العتبة الحسينية تحتفل بتحرير الموصل وتكرم عوائل الشهداء داخل الصحن الحسيني الشريف

2578 2017-07-12

اقام مركز الحوراء زينب(عليها السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة اليوم الاربعاء 12/7/2017 احتفالية بمناسبة تحرير مدينة الموصل بحضور عوائل الشهداء. 

وقال المشرف على مركز الحوراء السيد سعد الدين هاشم: قام مركز الحوراء زينب(عليها السلام) في العتبة الحسينية مبادرة جميلة للاحتفال بتحرير مدينة الموصل بمشاركة عوائل الشهداء الذين قدموا ابنائهم في سبيل الوطن.

وبين هاشم: كرمت العتبة الحسينية المقدسة عوائل الشهداء تثمينا لبطولات ابنائهم التي لا تقدر بالثمن.

فيما بينت مسؤولة مركز الحوراء زينب (عليها السلام) سارة محمد، نبارك لجميع العراقيين هذا النصر العظيم وتحرير المناطق من الزمر الارهابية ونبارك لعوائل الشهداء الابرار النصر بدماء ابنائهم الطاهرة وانتصارها على هؤلاء الزمر الارهابية.

وتابعت: في هذا اليوم نحتفل بهذه المناسبة العظيمة وهي انتصارات الابطال الغيارى وبدعوة عوائل الشهداء وأطفالهم ليشاركوا في فرحة هذا الانتصار الكبير والعظيم ضمن برنامج حُدد لهم بهذه المناسبة وشاركوا في الممارسة العبادية التي تقام داخل الصحن الحسيني الشريف.

وبينت تأتي هذه المبادرة لدعم عوائل الشهداء معنويا ونفسيا ولكي يشعروا لو لا دماء ابنائهم لما تحقق هذا النصر العظيم.

وقالت ام الشهيد انور عامر من محافظة كربلاء نشكر العتبة الحسينية على هذه الدعوة المباركة ومشاركتنا بهذه الاحتفالية وفاءا لدماء الشهداء التي سالت من اجل الدفاع عن وطننا, والحمد لله الذي رزق ولدي الشهادة.

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك
فيسبوك