تجمع شبابي يلتقي ممثل المرجعية الدينية في كربلاء المقدّسة..

630 2017-10-11

التقى وفد شبابي من ذوي الشهداء من جميع المحافظات العراقية يوم الثلاثاء 19 محرم 1439 هـ- 10 أكتوبر 2017 م، بسماحة الشيخ الكربلائي في مكتبه في الصحن الحسيني الشريف لمناقشة مطالب واستحقاقات ذوي الشهداء والجرحى وإيصال صوتهم ومطالبهم من قبل ممثل المرجعية في كربلاء المقدسة.

وقال ممثل التجمع من محافظة البصرة اشرف خليل مجيد الياسري: التقينا بسماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي لمناقشة عدة مواضيع هامة تخص الخريجين من الشباب والفتيات من ذوي الشهداء ومعاناة عوائلهم وكانت هناك مباركة وتأييد للفكرة.

واضاف: نحن مجموعة من الشباب من جميع المحافظات ما عدا اقليم كوردستان اجتمعنا وناقشنا المواضيع التي تهمنا وتهم ذوي الشهداء مع ممثل المرجعية الدينية في كربلاء المقدسة ونأمل ان يصل صوتنا الى الجهات المختصة  كوننا خريجين من ذوي الشهداء.

وفيما قال مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة: احمد رسول فرحان كان اللقاء مثمراً مع سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي من قبل الاخوة في رابطة خريجي الجامعات العراقية من ذوي الشهداء، مضيفا: هذا التجمع الفتي من جميع الجامعات العراقية من النساء والشباب من ذوي الشهداء واخوانهم.

واضاف: هذا التجمع لديه مطالب واستحقاقات توجهوا بها الى شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة لايصال صوتهم ومطالبهم من قبل ممثل المرجعية في كربلاء المقدسة المتمثلة بسماحة الشيخ  عبد المهدي الكربلائي الى الجهات المسؤولة.

وقال فرحان: يسرنا ويسعدنا ان نرى ابناءنا الخريجين من ذوي الشهداء وغيرهم من خريجي الجامعات واصحاب الشهادات العليا في مجالات رائدة لخدمة المجتمع، مؤكداً: املنا بالمرجعية الدينية وبعض الوزارات ان تُفّعل الامتيازات والاستحقاقات لذوي الشهداء.

وطمأن الشيخ الكربلائي الوفد الشبابي بتحقيق مطالبهم عبر ايصال صوتهم للجهات المختصة.

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك
فيسبوك