ضمن فعاليات ألاسبوع الثقافي الثاني جنوب لبنان تبرك المرضى براية الامام الحسين(ع)


زار وفد من العتبة الحسينية المقدسة مستشفى تبنين الحكومي جنوب لبنان حاملاً معه راية الامام الحسين(ع) ليتبرك بها المرضى الراقدين في المستشفى.

وقال رئيس وفد العتبة الحسينية جمال الدين الشهرستاني" تأتي هذه المبادرة ضمن فعاليات ألاسبوع الثقافي والذي تخللته هذه الزيارة للتسهيل على المرضى بالتبرك براية الامام الحسين عليه السلام."

واشار الشهرستاني " الى ان الزيارة تمثل دافعا معنويا كبيرا وتحفز المرضى على الشفاء بعدما فقد بعضهم الأمل بالشفاء، مضيفا كما شهدت الزيارة تسليم راية الامام الحسين عليه السلام الى محافظة النبطية بلدة ميس الجبل وذلك لرفعها خلال شهر محرم الحرام."

واستقبل الوفد رئيس مجلس إدارة مستشفى تبنين الحكومي ومسؤول الصحة في إقليم جبل عامل الدكتور محمد علي حمادي والمسؤول الثقافي الشيخ ربيع قبيسي والمسؤول المالي للإقليم كمال زين الدين وعدد من الأطباء والموظفين.

وقدم رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد حمادي لوفد العتبة الحسينة التهنئة بمناسبة عيد الغدير وأثنى على جهود العتبة الحسينية المقدّسة في نشر الثقافة الحسينية في عدد من بلدان العالم، ونوه بالجهود التي تبذلها العتبة في إقامة المشاريع الإنمائية ودورها الأساسي والريادي في رعاية وخدمة زوار الإمام الحسين(ع) .

وفي الختام تمّ الاتفاق بين وفد العتبة الحسينية المقدسة ومستشفى تبنين الحكومي لتوقيع بروتوكول تعاون فيما بينهم لخدمة اهالي المنطقة.

 

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك
فيسبوك