السلطانية هي المحطة الاخيرة لوفود العتبة الحسينية ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الثاني جنوب لبنان


اختتمت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة أسبوعها الثقافي الثاني بعنوان "عطر الامام الحسين يفوح في الجنوب اللبناني" في احتفال أقيم في قاعة مسرح ثانوية مجمع التحرير التربوي التابع لمؤسسات "أمل "التربوية في السلطانية / قضاء بنت جبيل.

حضر الاحتفال مسؤول اقليم جبل عامل في "حركة امل" المهندس علي اسماعيل، واعضاء قيادة الاقليم الشيخ ربيع قبيسي والحاج كمال زين الدين، و رئيس جمعية حفظة القرآن الكريم السيد علي أبو الحسن، و العلامة الشيخ محمد المصري، و الأب وليم نخلة، و جمع من رجال الدين.

بعد آيات بينات قدّم عدد من الشعراء  مجموعات من القصائد التي حاكت نهج الامام الحسين والعقيلة زينب والقيم الاخلاقية والدينية والوطنية.

ثم ألقى الشيخ مصطفى محمد المصري كلمة الامانة العامة للعتبة الحسينية تحدث في مستهلها عن اهداف واعمال الامانة العامة وانطلاقتها من بيروت الى ايران، اذربيجان، باكستان، تركيا ولبنان، شاكرا كل من ساهم وشارك وعمل لانجاح عمل الاسبوع الثقافي من رجال دين وأدباء وشعراء.

بعدها كّرمت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة كل من مسؤول اقليم جبل عامل في "حركة امل" المهندس علي اسماعيل، واعضاء قيادة الاقليم الشيخ ربيع قبيسي و الحاج كمال زين الدين واختتم الاحتفال باهداء الراية الحسينية وتقديم عدد من الجوائز.

 

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك
فيسبوك