وفد العتبة الحسينية يزور جرحى الحشد الشعبي في البصرة

595 2017-01-07

زار وفد مركز الحوراء زينب(عليها السلام) في العتبة الحسينية المقدسة (علي منتخب سامي العاشور) احد جرحى لواء علي الاكبر(عليه السلام) في محافظة البصرة.

وقالت مسؤولة المركز المهندسة سارة محمد لمراسلنا: ضمن برنامج المركز الخاص بتخليد بطولات الحشد الشعبي من مجاهدين وشهداء، زار وفد مركز الحوراء زينب عليها السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة, المجاهد البطل (علي منتجب سامي العاشور) أحد أبطال لواء علي الاكبر عليه السلام ـ فوج عاشوراء، الذي أجرى مؤخراً عملية جراحية في مستشفى الكفيل بعد اصابته اثناء عمليات تحرير الموصل.

وأوضحت ان المركز يثمن الدور المميز لعائلة (داود العاشور) في رعاية عوائل الشهداء في محافظة البصرة وهذا ما شهِد به ذوي الشهداء الذين تمت زيارتهم في وقت سابقٍ من قبل مركز الحوراء فضلاً عن مشاركتهم مع القوات الامنية والحشد الشعبي في تحرير أرض الوطن من براثن الارهاب.

فيما قال (علي منتجب) ان هذه الاصابة لا تزيده إلا ثباتاً وصموداً وانه يـعد الساعات ليتماثل في الشفاء ليَعُد مرة أخرى يشارك والده وأخاه في الدفاع عن الارض والعرض والمقدسات وكذلك مع عمه الذي لم يثنه استشهاد ابنه القائد (كنعان سالم العاشور) من الاستمرار في تسطير البطولات بل التحق معه ابنه (أخ الشهيد) ليأخذ بثأره وثأر الشهداء الابرار, شاكرا هذا الزيارة من قبل وفد العتبة الحسينية المقدسة المتمثل.

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك
فيسبوك