وفد العتبة الحسينية يشارك في احياء ذكرى استشهاد السيد اسماعيل الديباج الاكبر


شارك وفد العتبة الحسينية المقدسة في احياء ذكرى استشهاد السيد اسماعيل الديباج الذي يقع مرقده الطاهر في محافظة بابل , قضاء القاسم.

ونقل مراسلنا: ان مجلس عزاء اقيم في  المزار الطاهر واعتلى المنبر الخطيب الحسيني السيد علي الطالقاني الذي بين خلال محاضرته مظلومية اهل البيت عليهم السلام, كذلك فضلاحياء ذكرهم.

وشهد مجلس العزاء الذي اقيم في الساعة الثامنة مساء يوم الخميس الاول من رجب الاصب 1438هـ, شهد حضور جمع غفير من محبين اهل البيت عليهم السلام.

وبين مسؤول مركز الاعلام الدولي في العتبة الحسينية المقدسة واحد اعضاء الوفد(حسن الجبوري) لمراسلنا: ان وفد العتبة الحسينية المقدسة شارك في احياء ذكرى استشهاد السيد اسماعيل الديباج الاكبر حفيد الامام الحسن المجتبى عليه السلام, موضحاً: ان احياء مناسبات اهل البيت عليهم السلام لها اجر كبيرا كما جاء في اقوال ائمة الهدى عليهم السلام.

الجدير بالذكر ان السيد إسماعيل الديباج الأكبر بن ابراهيم الغمر بن الحسن المثنى بن الحسن بن علي بن أبي طالب عليهم السلام, يقع المزار الطاهر في محافظة بابل ناحية القاسم "عليه السلام" في منطقة زراعية, يقصده يوميا الكثير من الزوار, ويوجد بجوار المرقد الطاهر مراقد ابناءه  السيد ابراهيم طباطبا (جد السادة الطباطبائيين) والحسن التج والسيدة ام اسحاق(زم زم )عليهم السلام.

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك