الشيخ الكربلائي: ضرورة الاهتمام بالجانب التربوي لأطفال الشهداء ليحذو حذو آباءهم الأبطال

1416 2017-09-07

قدم المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي التهاني والهدايا لاطفال شهداء الحشد الشعبي بمناسبة عيد الاضحى المبارك, جاء ذلك خلال استقباله مجموعة من اطفال الشهداء في مكتبة داخل الصحن الحسيني الشريف.

وقال المشرف العام على مركز الحوراء زينب عليها السلام السيد سعد الدين هاشم البناء، رعى مركز الحوراء زينب عليها السلام التابع للعتبة الحسينية هذه المبادرة  لتقديم الهدايا والتهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك ,وان كل ما يقدم سيبقى قليلا ازاء ما قدمه الشهداء الابرار.

وبين: ان مرحلة ما بعد الانتصار تحتاج الى وقفة جادة من جميع العراقيين لرد الجميل لمن ضحى بدمه دفاعاً عن الأرض والعرض والمقدسات.

وفيما قالت مسؤولة المركز سارة محمد، تم استضافه عدد من ابناء شهداء الحشد الشعبي وعوائلهم الكريمة من محافظات (النجف الاشرف، بغداد، الديوانية، العمارة، البصرة) في مرقد الامام الحسين عليه السلام بمناسبة عيد الاضحى المبارك لتقديم الهدايا لهم بمناسبة العيد والتواصل معهم والاستجابة لطلباتهم واشعارهم بأهمية التضحيات التي قدمها ذويهم. 

واوضحت، اكد ممثل المرجعية الدينية العليا في كلمته على ضرورة الاهتمام بالجانب التربوي للأطفال وتلبية متطلباتهم وتنشئتهم نشئى الصالحة ليحذو حذو آباءهم الأبطال الذين اتخذوا من منهج الطف نبراساً أنار لهم طريقهم نحو الخلود. 

واختتمت حديثها قائلة: تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة نشاطات مركز الحوراء زينب عليها السلام التي تهدف الى إكرام ذوي الشهداء ورعايتهم ومساندتهم على تربية أطفال الشهداء التربية الصالحة.

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك