الوفد الاعلامي للعتبة الحسينية المقدسة يستكمل تحضيرات المعرض المصوَّر في باريس


بحث الوفد الاعلامي التابع للعتبة الحسينية المقدسة اكمال تحضيرات المعرَض المصور مع ادارة مؤسسة الإمام علي عليه السلام ومؤسسة الغدير الثقافية الاسلامية في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال رئيس الوفد حسن علي كاظم" بحثنا اليوم استكمال تحضيرات اقامة المعرض المصوَّر الذي سيقيمه قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة في العاصمة الفرنسية باريس، بالتنسيق مع مؤسسة الإمام علي عليه السلام وكذلك مؤسسة الغدير الثقافية الاسلامية، وتم وضع برنامج عمل متكامل في سبيل اقامة هذا النشاط الذي يعد الاول من نوعه في فرنسا".

أضاف كاظم" تم على هامش اللقاء زيارة مدرسة مؤسسة الغدير الاسلامية الخاصة بتعليم اللغة العربية والقرآن الكريم واطلعنا على هذه الانشطة التعليمية التي تعد مهمة جدا في سبيل المحافظة على الهوية الاسلامية بالنسبة لأبناء الجالية في فرنسا".

من جانبه أفاد مسؤول مؤسسة الإمام علي عليه السلام في باريس الدكتور عبد الكريم الراضي" استقبلنا الوفد الاعلامي القادم من العتبة الحسينية المقدسة لأجل اكمال استحضارات النشاط الثقافي في باريس، وسنقوم بكل ما بوسعنا في سبيل انجاح هذه المهمة التي نعتبرها ضرورية لأجل التواصل ما بين الجاليات العربية والاسلامية وما بين العتبة الحسينية المقدسة".

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك