راية الامام الحسين تسلَّم الى مؤسسة الامام علي عليه السلام في باريس


أنهى وفد العتبة الحسينية المقدسة نشاطه الاعلامي في العاصمة الفرنسية باريس بتسليم راية الامام الحسين عليه السلام الى مؤسسة الامام علي عليه السلام تثميناً لجهودها.

وقال رئيس الوفد حسن علي كاظم" في ختام جولتنا التي عرضنا فيها نشاطنا الاعلامي والثقافي في السفارة العراقية بباريس وفي مؤسسة الغدير للثقافة الاسلامية، قدّمنا اليوم راية الامام الحسين عليه السلام الى المؤسسة تثميناً لجهودهم، وما قدّموه من تعاون في سبيل انجاح هذه التظاهرة الاعلامية الاولى من نوعها في باريس، حيث كان التنسيق والإعداد والتحضير متكاملاً مع المؤسسة المذكورة على مدى أشهر عديدة لأجل إتمام البرنامج بالصورة الأمثل".

من جانبه أفاد رئيس مؤسسة الإمام علي عليه السلام الدكتور عبدالكريم الراضي بان" النشاط الاعلامي والثقافي للعتبة الحسينية المقدسة الذي جرى خلال الاسبوع الماضي في فرنسا كان ناجحاً بكل المقاييس، وقد شكلَ مفاجأة كبيرة للحضور لما حملهُ من مادة ثقافية مهمة وكذلك المعرض المصوّر الذي فاجأ العديد من الزائرين". مؤكداً" ان التواصل واستمرار هذه الأنشطة مهم جداً بالنسبة للجالية العربية والاسلامية، وللفرنسيين الذين يهتم معظمهم بحضارة وثقافة الشعوب".

وختم د. الراضي" بأن هذه الجهود مرحَبٌ بها بشكل كبير كونها تحمل إسم الامام الحسين عليه السلام وشعار العتبة الحسينية المقدسة التي أضحت مناراً للعلم والمعرفة والثقافة والاعتدال." مقدِماً شكره وتقديره الى وفد العتبة المقدسة. مؤكداً" استعداد المؤسسة للمزيد من العمل والتعاون المشترك من اجل نشر رسالة الامام الحسين عليه السلام في كل انحاء اوربا".

 

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك