مدارس الوارث النموذجية تشهد انطلاق فعاليات المعسكر الكشفي السنوي

1321 2017-08-01

انطلقت فعاليات المعسكر الكشفي السنوي الذي تقيمه جمعية كشافة الامام الحسين في مدارس الوارث النموذجية صباح يوم الثلاثاء المصادف 1/8/2017 .

وقال مدير المعسكر الكشفي علي غالب عبادي" تضمن برنامج المعسكر عدة فعاليات منها الرياضية واقامة المسابقات العلمية والسفرات الترفيهية, وغيرها من الانشطة التي بدورها تعمل على تنشيط ذاكرة الطلبة واكتشاف وتنمية مواهبهم.

وتم تقسيم البرامج المعدة للمعسكر الكشفي الى قسمين منها ما يقام داخل المدرسة كمسابقة حفظ القران والتلاوة والمسابقات العلمية واما الانشطة الاخرى تقام في اماكن خارج المدارس كزيارة المراقد ومدن الزائرين وغيرها.

ومن جانبة قال مدير مدرسة الوارث الابتدائية شاكر مهدي حمادي، يقام هذا المعسكر سنويا لمدة عشرة ايام ابتداء من 1/8 ويتضمن برامج علمية وترفيهية وثقافية ودينية وممارسة الانشطة الرياضية والفنية والمسابقات القرانية, ويشترك في هذا المعسكر جميع الطلبة للصف الرابع والخامس والسادس فقط وتوجد هناك هدايا وجوائز للمتفوقين والمتميزين لغرض تحفيز التلاميذ للمشاركة, مؤكدا ان هذه الانشطة يقتصر وجودها على مدارس العتبة الحسينية ولا توجد في المدارس الحكومية وحتى الاهلية على حد سواء. 

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك
فيسبوك