كلية الصفوة الجامعة تقيم (مهرجان رجال الحياة) لدعم ايتام ابطال الحشد الشعبي

5373 2016-04-25

اقامت كلية الصفوة الجامعة وبمبادرة طلابية (مهرجان رجال الحياة) لدعم ايتام ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية وذلك على ارض الكلية صباح يوم الاثنين المصادف 25/4/2016 وبحضور شخصيات اكاديمية وطلابية.

واكد عميد كلية الصفوة الدكتور كاظم عباس على اهمية اقامة مثل هكذا مهرجانات لما لها الدور الكبير في دعم قواتنا الامنية وابناء الحشد الشعبي موجها شكره للطاقات الشابة من الطلبة التي لديها الدافع لتقديم الدعم عن طريق هذا المهرجان الذي يعد كتعبير عن وطنيتهم وانتمائهم للعراق , داعيا من الله التوفيق والسداد لابناء الحشد الشعبي الذين يمثلون الدرع الرصين للعراق واهله ومقدساته". 

 وقال المنسق الاعلامي لكلية الصفوة محمد التقي" جاء هذا المهرجان تزامنا مع يوم الجامعة الذي يقام سنويا وبجهود خالصة من اساتذة وطلبة كلية الصفوة  متضمنا عدة فعاليات منها خارطة بصمة واهي عبارة عن خارطة يبصم عليها كل شخص حاضر في المهرجان دعما لتكاتف العراق بعيدا عن الطوائف والانتماءات اضافة الى شجرة التواريخ المميزة التي تتضمن كل شخص يكتب عليها تاريخ مميز".

 وعلى هامش المهرجان اقيم معرض الكتاب التثقيفي لانواع من الكتب المختلفة التي تشمل عناوين متعددة منها الثقافية والدينية والسياية, اضافة الى المعرض الصوري الذي تضمن العديد من اللوحات تجسد انتصارات الحشد الشعبي ولوحات دينية واخرى طبيعية   

 

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك