العتبة الحسينية تكرم الفائزات بالمسابقة الرمضانية الخامسة

998 2016-07-18

اقامت العتبة الحسينية المقدسة شعبة التبليغ الديني حفل توزيع جوائز المسابقة النسوية الرمضانية للعام الخامس على التوالي وذلك على قاعة سيد الاوصياء في الحائر الحسيني الشريف صباح يوم السبت المصادف 16/7/2016 من اجل زيادة الوعي الديني والثقافي في شريحة النساء.

وقال الشيخ علي المطيري مسؤول شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة" دأبت الامانة العامة للعتبة الحسينية شعبة التبليغ الديني على توعية النساء في مختلف المجالات الفقهية والعقائدية والتربوية بعدة وسائل مختلفة ومنها المسابقة الرمضانية الخامسة وعلى التوالي, وهي عبارة عن مسابقة كثفية تتضمن 50 سؤال فيما يخص احكام الصيام والصلاة والخمس والزكاة والامر بالمعروف والنهي عن المنكر ومختلف الحقول الفقهية.

واضاف المطيري" ان الغرض من هذه المسابقة هو زيادة الوعي الديني والعقائدي عن طريق المباحثة وفتح الكتاب وايجاد المسالة الصحيحة ثم اعطاء الاجابة الدقيقة. وكذلك دعوة النساء للمشاركة في مثل هكذا مسابقات والفعاليات النسوية وحثهن للتواصل مع الامانة العامة للعتبة الحسينية شعبة التبليغ الديني لغرض التطوير في المجالات المختلفة. 

وبلغ عدد الاسئلة التي تم توزيعها عشرة الاف نسخة في محافظة كربلاء وبقية المحافظات وصلت منها خمسة الاف نسخة وصلت منها 550 اجابة صحيحة والتي تم ادخالها في القرعة وحصولهم على عدة جوائز مقدمه وهي عبارة عن براد ماء ومروحة ومكواة وكتب قيمة وبعض الهدايا الاخرى التي منحتها العتبة للمشاركات. 

 

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك
فيسبوك