صدور العدد الحادي عشر بعد المائة لمجلّة (الروضة الحسينيّة)


صدر العدد الحادي عشر بعد المائة لمجلّة (الروضة الحسينيّة) الشهرية التي تُعنى بالثقافة الحسينيّة والثقافة العامة، الصادرة عن العتبة الحسينيّة المقدّسة.

وبما أنّ هذا الشهر هو شهر رمضان المبارك فقد جاء العدد مركّزاً على مستلزمات هذا الشهر الفضيل وبيان عظمة الصوم والغاية التي من أجلها شَرَعَ الله (تبارك وتعالى) الصيام على المسلمين.

ولقد جاءت افتتاحيّة رئيس التحرير بعنوان (سأنجو) مستنزلاً شآبيب الرحمة في هذا الشهر العظيم، ثمّ يصل بافتتاحيّته الى يقين النجاة. ثمّ تلت الافتتاحيّة أهمّ أخبار الوقف الشيعيّ والعتبة الحسينيّة المقدّسة، لتعقبها خلاصة خطب الجمعة للشهر الفائت.

ومن المواضيع المهمّة التي حملها العدد الجديد لقرّائه الأعزّاء (الآثار النفسيّة والاجتماعيّة لاستمراريّة ثورة الحسين) وكذلك الموضوع الهام (الطائفيّة.. دماء تسيل لأهداف خفيّة!) وحوار مع زعيم الشيعة في (غانا).

وكذلك من البحوث العقديّة والتاريخيّة المهمّة في هذا العدد (لماذا حُصرت الإمامة بنسل الإمام الحسين (عليه السّلام)، مستعرضاً صاحب البحث لآراء أربعة من الباحثين الإسلاميين ليجيبوا على هذه الإشكالية.

وجاء العدد حافلاً بشتى المواضيع الثقافيّة الأخرى التي لا غنى للمثقّف العربي والإسلامي عنها، ومَن أراد الاطلاع على صفحات العدد الجديد من (مجلّة الروضة الحسينيّة) فليضغط على الرابط التالي:

https://www.myairbridge.com/eng/#!/link/j0IhZlLWI

 

 

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك
فيسبوك