اكثر من (700) صحفي واعلامي و(20)سيارة (SNG) شاركت في نقل مراسيم زيارة الاربعين 

383 2017-11-10

اعلنت الأمانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية ان أكثر من700 صحفي واعلامي وفني من 80 مؤسسة اعلامية مختلفة (مرئية ,مسموعة, مقروءة ,الكترونية ) من داخل العراق وخارجه و20سيارة (SNG)شاركت في تغطية مراسيم زيارة الاربعين.

وقال معاون الامين العام للعتبة الحسينة لشؤون الفكرية السيد افضل الشامي ان" أكثر من 500 صحفي واعلامي وفني و20سيارة (SNG) من 80 مؤسسة اعلامية من داخل العراق وخارجه ومن مختلف الوسائل تم تسهيل أمرهم للتغطية الاعلامية لزيارة الاربعين لهذا العام عن طريق قسم الاعلام في العتبة المقدسة ".

وبين" قدمنا لهم جميع التسهيلات اللازمة لإنجاح مهامهم الصحفية حيث وفرنا لهم مراكز اعلامية مزودة بالأنترنت لتساعدهم بنقل المواد الصحفية والاعلامية لوسائلهم , وكذلك سهلنا دخول عجلات (SNG) وخصصنا اماكن لوقوفها بالقرب من الحرم الحسيني, مع وضع منصة امام باب قبلة الامام الحسين (عليه السلام) لمساعه المراسلين في تغطياتهم الاعلامية المباشرة وكذلك اجراء المقابلات مع الشخصيات والضيوف, اضافة الى توفير ثلاث وجبات من الطعام خلال فترة تغطيتهم".

وفيما قال نائب رئيس قسم الشؤون الفكرية في العتبة العباسية عقيل الياسري ان " 200 مؤسسة اعلامية متنوعة شاركت بأكبر تجمع في العالم زيارة الأربعين ,حيث تم تقديم جميع التسهيلات اللازمة لإنجاح عملهم ونقل الصورة الحية , اضافة الى استضافة 60 شخصية اعلامية من دول اوربية من أجل تغطية هذا الحدث الكبير وتم توفير جميع السبل لهم ,وقد كانوا منبهرين بهذا التجمع العالمي" .

واكد الياسري ان" العتبة العباسية وفرت تردد مجاني لنقل مسيرة زيارة الاربعين من محافظة البصرة وصولا لمحافظة كربلاء المقدسة , وقد نقلت اكثر من 40 قناة فضائية الزيارة عبر هذا التردد".

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك
فيسبوك