حملة تنظيف كبرى تطلقها العتبتين المقدستين في أحياء مدينة كربلاء

4211 2016-02-08

اطلقت العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية حملة كبرى لتنظيف مدينة كربلاء وأحياؤها وازقتها من تراكم النفايات الموجودة في المدينة وبالتعاون مع الدوائر الخدمية لمحافظة كربلاء المقدسة, مشتركا في حملة التنظيف سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وعدد من المسؤولين.

 وقال رئيس قسم بين الحرمين الشريفين عدنان نعمة ضعيف، اقيمت هذه الحملة بتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي وبالتعاون مع الجهات الحكومية لتنظيف شوارع كربلاء من النفايات بعد ان اقمنا باستطلاع للمناطق التي تعاني من كثرة هذه النفايات وهي حي الغدير وحي العامل وحي الحر والتحدي وتليها بقية الاحياء والمناطق. 

 واكد ضعيف، ان هذه الحملة ستستمر كل يوم سبت بمشاركة العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية لغرض تخفيف العبء عن موظفي البلدية وتخليص شوارع المدينة من النفايات المتراكمة وان هذه المبادرة ليست الاولى من قبل العتبة الحسينية المقدسة وانما سبقتها عدة حملات وفي عدة مجالات.

واشار، شاركت في هذه الحملة عدة اقسام تابعة للعتبة الحسينية، وبلغ عدد الكادر المشارك التابع لقسمنا 75 منتسب مع اربع كابسات إضافة الى عدد من الآليات الأخرى ومن عدة اقسام.

وقال مجيد كاظم مهدي مسؤول القاطع الاول قسم بين الحرمين، قمنا بهذه الحملة استجابة لتوجيهات الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع بلدية كربلاء المقدسة لتنظيف مدينة كربلاء المقدسة بكل أحيائها وازقتها والعمل على رفع كافة النفايات ابتداءا من منطقة حي البعث التي هي اكثر المناطق تضررا من النفايات نتيجة لازدحام السوق وكثرة محلات الخضار والمنتوجات الاخرى تباعا بالمناطق الاخرى التابعة لمحافظة كربلاء بعون الله. 

 

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك