العتبة الحسينية تكرم الاساتذة القراء في ملتقى المحافل القرآنية السنوي الثالث في كربلاء  

1081 2016-04-03

كرمت العتبة الحسينية المقدسة القراء المشاركين في ملتقى المحافل القرآنية السنوي الثالث يوم امس 23 جمادي الاخر1437 هـ الموافق 2/ 4 / 2016م على قاعة خاتم الانبياء.

وقال مسؤول شعبة رابطة القراء التابعة لدار القران الكريم في العتبة الحسينية، الاستاذ علي الخفاجي" ان هذا الملتقى الثالث للمحافل القرآنية في كربلاء وضواحيها، حيث تمت دعوة جميع المحافل القرآنية المسجلة لدينا وهي ما يقارب خمسين محفلا، وان من ضمن فعاليات هذا الملتقى تكريم المعنيين بالشأن القرآني و الذين واضبوا على الحضور في محافل التي تقيمها دار القران الكريم في البيوت الكربلائية وتكريم الذين ساهموا في تصحيح قراءة سورة الفاتحة والسور القصار للزائرين في زيارة الاربعين". 

وتابع" جرى  التأكيد على مسؤولي المحافل والمشاركين فيها  على ان يتخذون المحافل القرآنية  منهجا تدبريا  وان لا يقتصر على المستوى القرائي فقط وانما ينبغي الاهتمام بموضوع التدبر في القران الكريم".

وختم الخفاجي" اننا نهتم بالمحفل العصري النموذجي والذي لا يقف على تصحيح القراءة وشرح قواعد التلاوة والتجويد بل يتعدى ذلك الى  موضوع التدبر في القرآن الكريم  وتفسير المفردات القرآنية".

 

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك